الأحد، 12 ديسمبر 2010





أجوائها أرباستيه جداً لأن الريفيرو سري كآن حآآر جداً و رمل ومش عآرفه أيش ,, بوآ هآنكوك خرجت من الإمبيل دآون بعد مآ شافت آيس , و أحلى شيء في الحلقة مستـآ تو و سري و بآغي و لوفي و قـتآلهم مع البقره شيء يموت ضحك صح أكتر شيء حآبتو لوفي و مستآ تو لمآ ينآدوا بعض لوفي ينآدي مستآ تو بـ [ بون تشآن ] و مستآ تو ينآدي لوفي بـ [ موقي تشآن ] كلو كوم و باغي و لوفي ع النهآيه كوم تآني أمآ أيس أنوآآع القلق على لوفي





29 ساعه بقيت على إعدآم آيس لوفي رغم كل شيء مصر جداً على إنقاذ آيس , الأربعه لسى في الريفيرو سري , بس عليهم أسلوب عجيب في النزول للمستويات ,, و طآآآآخ على تحت و نزلوا للريفيرو فور آآه يا دآ الريفيرو عيشني أجوآء حآآآره جداً رغم إن الحلقه ماكان فيهآ أحدآث كثيره لكن حسيتها زي الإنطلاقه بوصولهم للريفيرو فور بدأت تحركآت ماجيلآن !!وكل مستوى عن مستوى الصعوبات تزيد أكتر !!





الحلقه دي مرآآ مآآآسي فظييييعه مرآآ حلو و مرآآ تبكيييي !! في البدآيه بون تشآن كآن يحآول قدر المسطتآع إنو مآيخلي لوفي يتوآجه مع مآجيلآن لكن في النهآيه بون بنفسو انسحب !! وبآنت قوه مآجيلآن ,, رغم محآولآت لوووفي العديدة مآقدر يسوي شيء ! أكتر شيء لآحظتو إنو كل ماتتقدم الحلقات أحس إن الدنيآ تتعقد , بس أفكر كيف حيوصل الطآقم للوفي بعد مآتنتهي الأحدآث ولآ كيف ؟! أيش حيكون في بعد الإمبيل دآون ؟!



مستوى لوفي القتآلي كل مآ يقآبلوا أشخآص جدد من بعد أرك الثريلر بآرك و الأرخبيل شآبوندي طلعت شخصيآت مرآ قويه و كلهآ لمآ كآن في موآجهآت مع لوفي يبآن إنو مو بالمستوى المطلوب في القوه ,, في الحلقه دي بدأت موآجهه لوفي مع مآجيلآن !!



لمآ مآجيلآن نشر الغآز المسيل للدموع لوفي كآن شكلوو يبكي طبعاً ماجيلآن له قدرة سامه
حتى أبسط لمسه له ممكن تكون قآتله بالمقآبل لوفي في سبيل إنقآآذ آيس قآآآل !!



[ لا أريد أن أخسر بسبب عدم لمسك وذلك لأنك سام !! سألمسك !! و سأضحي بيدي ]
<- مجررررررم يااالووووفي
مرآ مرآ مرآ مرآ كآآنت حلقه جبآآآره





لوفي لسى يقآآتل مآجيلآن في الحلقه ,, و طبعآً تغرق تماماً بسموم مآجيلآن ,, مرآآآ المعركة كآآنت فظييييعه تبكي تبكي آيــس مآيفكر بشيء غير لو في و يردد [ لوفي آبتعد ] من جيهه تآنيه
لوفي يقآتل مآجيلآن و يصرخ [ آآيـــس ,, سلمــه لي ] <- تحبيهم طيب عرفنآ





<-





مذكرات راماويه [4] إنتهى
To be continued

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق